إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

تطوّر الخشب في عصر التكنولجيا:

» تطوّر الخشب في عصر التكنولجيا:
» بواسطة : neama333 قبل 3 سنوات
» المدينة : البحرين
» المشاهدات : 271
» رقم الاعلان : 16062
في ظلّ التكنولوجيا الحديثة وكثرة المرافق الصناعيّة، وعندما شاعت  "الغيوم السوداء" فوق المدن شائعاً ، يختار الكثيرون المواد الطبيعيّة. حيث تصبح الشّجرة متنفسّاً للأشخاص الّذين يهتمون بحالتهم الصحيّة وبأحبائهم.
يمكنك طلاء السّياج الخشبيّ كما يمكنك تزيينه بنحتٍ فريد، وهذا غالباً ما يضفي لمسةً أنيقةً على الحديقة بأكملها. ولكن حتى الشّجرة غير المطلية تبدو جيدةً جداً. وبطبيعة الحال، فإن الخشب ليس متيناً مثل الطوب أو الخرسانة على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك مركّبات خاصّة لمعالجة وحماية السّياج الخشبي من الفطريات أو الحشرات. وهذا ما يزيد بشكلٍ كبيرٍ من عمر المرفق. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن طلاء الهيكل بالورنيش، زيت بذر الكتّان أو الطّلاء الخاصّ المخصّب بموادٍ واقيةٍ. وهذا سوف ما سيزيد من عمرها.  
أشكال و أنواع الخشب :
إن اعتبار السّياج المصنوع من الخشب واحداً من أجمل الأنواع ليس مصادفةً. فالمنازل خشبية تبدو متناغمة جداً: ليس فقط لأنّها مصنوعةً من الخشب، بل بسبب استخدام هذا الخشب كسياجٌ.
فكقاعدةٍ عامةٍ، تصاميم الخشب تتناسب بسهولة مع أيّ قرار متخذ.
إنّ الخشب لديه الكثير من المزايا، وكلّها ذو أهمية:
فالخشب مادةٌ طبيعيةٌ وصديقةٌ للبيئة، فهو خفيف الوزن ويخلق شعوراً بالهواء النّقي. فلا مجال للمقارنة مع المواد البلاستيكيّة أو الزجاجيّة.
لا يتطلب السياج الخشبيّ بذل جهودٍ كبيرة ٍلرعايته ؛ حيث يمكنك تغيير لوحةٍ فاشلةٍ باستخدام الحدّ الأدنى من المهارات، وتحتاج فقط إلى التقاط فرشاةٍ أو بكرةٍ من أجل رسم الهيكل.
يمكنك حماية الهياكل المصنوعة من الخشب من أعين المتطفليّن ومن سوء الأحوال الجويّة، إذا تمّ الاعتناء بها بشكلٍ صحيحٍ، وبذلك سوف تخدمك لفترةٍ طويلةٍ.
إذا اخترت سلالةً صلبةً من الخشب مثل اللاركس أو البلّوط أو الرّماد ، فإنّها ستزيد من عمر السّور. وفي الوقت ذاته، فإنّها ستوفّر لك مكاناً جيداً لتنفّس عن نفسك.
إنّ المواد الطبيعيّة منسجمةٌ مع البيئة. فيمكن الأسوار الخشبية أن تصبح عملاً فنياً حقيقياً بحسب ذوق صاحبهت، إذ تستطيع تزيينه كما تشاء، وبدون مساعدة إذا كان لديك الرّغبة والقدرة على القيام بذلك.
من المهمّ أن تأخذ بعين الاعتبار التّكلفة المنخفضة نسبيّاً، فضلاً عن التّثبيت البسيط وإمكانية إنشاء السياج في أقصر وقتٍ ممكن بدون مساعدة المهنيين، فهناك عدد قليل جداً فقط من الإنشاءات والأنواع التي لا يمكنك إن صنعها بنفسك.
يوجد عددٌ كبيرٌ من الخيارات المناسبة لمجموعة متنوعة من الحالات. حيث تختلف الأسوار الخشبيّة في مظهرها لدرجة أنّها في الحقيقة لا تتّحد إلّا بشيءٍ واحدٍ وهو- المادة الخشبيّة التي تُصنع منها.
يمكن دمج مواد مختلفة أخرى مع الأسوار الخشبيّة الصّديقة للبيئة، يتيح هذا الأمر التصميم بخيارات ٍمتعددةٍ.
حقيقة مهمة – إنّ الخشب عازل للصوت، فيمكننا بناء الأسوار والأكواخ الخشبية من التخلص من الضوضاء، وتعد هذه ميزةً إضافية.
لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الالكتروني
http://shadowsjo.com/ar/
 
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : منتجاتي , تطوّر , الخشب , في , عصر , التكنولجيا: ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M